كمبوند تالا اكتوبر

 

كمبوند تالا اكتوبر من أهم المشروعات العقارية ذات الوجهة المعمارية في منطقة 6 أكتوبر والتي بنيت سعيا وراء الاستثمارات ومساعدة الشباب في إيجاد أحسن الوحدات السكنية المتكاملة بأقل التكاليف.

 

 

مطور كمبوند تالا اكتوبر

 

حرصت شركة CONSTRUCTION & HOUSING DEVELOPMENT علي بناء وحدات سكنية متطورة تناسب طموح راغبي السكن في الأماكن الهادئة، لذا أسست Tala Compound كمبوند تالة وهو أهم المجمعات السكنية الفاخرة والتي أثبتت من خلالها جدارتها بما أضافته للوحدات من خدمات متنوعة وموقع باهر.

أسست شركة التعمير والإسكان علي يد العباقرة الأستاذ أمجد حسنين وحسن غانم سنة 2006 والذين حرصوا علي إثبات إمكانيات الشركة في سوق التعمير العقاري، وذلك عن طريق إنشاء المشروعات العقارية الناجحة التي يحتاجها السوق ويسعى العملاء لاستثمار أموالهم فيها للاستمتاع بكافة الفرص للنضوج بتلك المشروعات ومنها:

  •   كمبوند إطلالة العباسية.
  •   كمبوند لي روا ف شارع التسعين.
  •   مشروع شيراتون المطار.
  •   مشروع بيرل دي القاهرة الجديدة.

 

للتواصل من فضلك قم بملء النموذج التالي


 

موقع كمبوند تالا 6 اكتوبر

 

عززت الشركة المؤسسة للكمبوند فكرة إنشائه باختيارها لأكثر الأماكن رقيا ليصبح المجمع علي مستوى عال من الجمال والتطور والرفاهية. حيث أنشأ كمبوند تالة 6 أكتوبر مجاورا لميدان جهينة ونادي الصيد ومول العرب وكمبوند إشراقة وميدان الحصري والمتحف المصري الجديد ونادي 6 أكتوبر الرياضي وكل ذلك يسهل الانتقال إليه لتميزه بوقوعه قرب محور 26يوليو.

 

 

خدمات ومميزات tala compound 6 october

 

أنارت الشركة مشروع تالا بالكثير من المميزات التي جعلته تحت أعين المستثمرين وألحقت به العديد من المرافق والخدمات لتوفر لساكني المشروعات كافة متطلباتهم دون عناء مثل:.

  • توفر  الأمن والحراسة ونظام المراقبة بالكاميرات ووجود جراجات للسيارات.
  • تمتع الأعين بأجمل المناظر الخلابة والمساحات الخضراء مما يريح النفس.
  • تواجد صالات الرياضة والاستجمام شاملة كل ما يريده العميل وحمامات سباحة مناسبة لكل الأعمار.
  • يمكنك الاستراحة وقت التجول في المكان وممرات خاصة بالجري وتمارين الصباح.
  • أماكن آمنة مخصصة لاستضافة الأطفال وحفظ سلامتهم.
  • سهولة التسوق وشراء ما تريد من المول التجاري.
  • وجود الخدمات الصحية والمكاتبة الإدارية فتستطيع القيام بكافة خدماتك.
  • الوحدات مزودة بمصاعد كهربائية  فيسهل صعودها بالنسبة لكبار السن والمرضى.
  • بناء المسجد وتخصيص أماكن للترفيه مع العائلة لقضاء أمتع الأوقات. 

 

 

مساحات مشروع tala compound october

 

ساعدت الأرض التي أقيم عليها كمبوند تالا 6 أكتوبر على توفير المساحة الجيدة لتنفيذ كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العميل داخل الوحدات السكنية. فبني المشروع على مساحة 24 فدانا اتخذ منها فقط 25 % لبناء الوحدات السكنية واستغلت المساحة الباقية للمرافق المختلفة واللاند سكيب والطرق. 

وضم المشروع 49 وحدة سكنية تنوعت بين شقق وبنتاهوس ودوبليكس بمساحة تبدأ من 95 مترا مربعا حتى 250 مترا مربعا لتحقق المطلب المتنوع لمختلف العملاء.

 

 

أسعار كمبوند تالا ٦ اكتوبر

 

طرحت الوحدات السكنية بالمشروع بأسعار خيالية حتى يستطيع أن ينالها أي شاب يرغب في السكن في أرقى الأحياء السكنية دون إزعاج. فبلغ سعر الشقة ذات مساحة 133 مترا مربعا حوالي 1,900,000 وتنوعت أسعار الدوبليكس والبنتاوهس والتي تتراوح مساحتهم ما بين 231 مترا مربعا ل234مترا مربعا وسعرهم بين 1,300,000وكذلك 1,700,000.

 

 

أنظمة سداد tala october

 

وفرت الشركة نظام سداد مريح للغاية فلا عناء في التقسيط والسداد بالإضافة إلى استلام الوحدات في غاية الجمال والتشطيب حيث يمكنك دفع الحجز بمقدار 10 % فقط من المبلغ ثم تدفع بعد ذلك 5 % وأخيرا بعد سنة يتطلب منك دفع 10 % مرة أخرى ثم تستكمل تقسيط الباقي علي 8 سنوات.

 

 

أرقام مبيعات شركة CONSTRUCTION & HOUSING DEVELOPMENT

 

01021266688

01000065331

 

مقارنة العقارات

قارن
بحث
Price Range From To
Open chat
مرحبا بك
كمبوند تالا اكتوبر
Call Now Button