محلات للبيع في العاصمة الادارية

 

محلات للبيع في العاصمة الادارية فرصة جيدة للمستثمرين في أفخم المناطق في العاصمة، تتواجد بأسعار متفاوتة تختلف باختلاف المميزات الموجودة بها، مع القدرة على التقسيط لأطول فترة سداد، والقدرة على اختيار المساحة المناسبة أيضًا لأنها تتوافر بمساحات مختلفة، وتم تأسيسها على أحدث طراز عالمي، وفي مواقع مميزة أيضًا قريبة من كافة الخدمات، والمعالم الحيوية.

 

 

افضل محلات تجارية للبيع في العاصمة الادارية

 

 شراء محل في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة جيدة للاستثمار التجاري لأن المحلات في العاصمة الإدارية الجديدة تم تأسيسها على أيدي أكبر شركات التطوير العقاري على مستوى الشرق الأوسط بالكامل ولهم تاريخ طويل في الإنشاء وبناء العقارات، وبذلك تكون المحلات على أعلى مستوى من الفخامة والرقي، وبمساحات مختلفة تناسب كافة العملاء. 

 

للتواصل من فضلك قم بملء النموذج التالي


 

موقع محلات للبيع في العاصمة الادارية

 

تتواجد محلات للبيع في العاصمة الادارية في منطقة متميزة في قلب العاصمة وهي منطقة الداون تاون لكي تكون قريبة من كافة الخدمات والمرافق، قريبة من كافة الطرق الرئيسية أيضًا، ويمكن الذهاب إليها بكل سهولة، ومن أهم الخدمات التي تحيط بها الآتي: 

  • تطل مباشرة على النهر الأخضر الذي يعتبر من أجمل المناظر الطبيعية الخضراء. تبعد دقائق معدودة من مطار العاصمة الإدارية الجديدة. 
  • تتواجد بالقرب من مسجد مصر الذي يعتبر من أبرز معالم العاصمة. 
  • تتواجد بالقرب من البرج الأيقوني. 
  • لا تبعد كثيرًا عن فندق الماسة الذي يعتبر من أشهر الفنادق في العاصمة الإدارية. 
  • قريبة جدا من سوق الذهب الذي يذهب إليه عدد كبير من الزوار لشراء الذهب.

 

 

خدمات ومميزات محل للبيع في العاصمة الإدارية

 

تحاول جميع الشركات المؤسسة أن توفر جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء عند إنشائها للمحلات التجارية، لكي تكون متميزة للغاية ومن أهم مميزاتها الآتي:

  • تتواجد في موقع مميز تحيط بها الخدمات من جميع النواحي لكي يستطيع الزوار تلبية كافة احتياجاتهم. 
  • تتواجد محلات للبيع في العاصمة الادارية بكافة المساحات لكي يستطيع العميل اختيار المساحة المناسبة له. 
  • تستخدم هذه المحلات طرق تكنولوجية مختلفة للدفع لتسهيل عملية الشراء على العملاء. 
  • هذه المحلات مزودة بأحدث كاميرات المراقبة لتحقيق أعلى درجة حماية المحل بالكامل. 
  • تكييف مركزي يعمل على تبريد المحل بالكامل. 

 

 

مساحات محلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

 

تتواجد محلات للبيع في العاصمة الادارية بكافة المساحات لكي يستطيع كل عميل اختيار مساحة المحل المناسبة له، وعادة ما تتراوح مساحة المحلات من 18 متر مربع ، وهذه المساحات تكون مناسبة للاستثمار بكافة صورة وأشكاله.

 

 

اسعار محلات تجارية للبيع بالعاصمة الادارية

 

تتواجد المحلات بأسعار مختلفة ومتنوعة ومناسبة للجميع، لكي يستطيع كل عميل شراء المحل بالسعر المناسب له، وجميع الأسعار المقدمة أسعار مناسبة لكافة المميزات الموجودة للمحلات، وكافة الخدمات المحيطة بها أيضًا، وبذلك تكون فرصة جيدة للاستثمار. 

ويوجد الكثير من العوامل التي تحدد اسعار المحلات مثل مساحة المحل، المكان الموجود به المحل، الخدمات والمميزات الموجودة به، وعادة ما يتراوح سعر المتر من 50 ألف جنيه إلى 270 ألف جنيه. 

 

 

أنظمة سداد محلات للبيع في العاصمة الادارية

 

يمكن شراء محلات للبيع في العاصمة الادارية بأقل سعر وأطول فترة سداد، مع وجود أنظمة كثيرة للدفع تناسب كافة العملاء منها ما هو بدون مقدم مع تقسيط المبلغ على عدة سنوات، ومنها ما يتم دفع مقدم وتقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات أيضًا، وعادة ما يتراوح المقدم من 10% إلى 30% ومن الممكن أن تصل فترات السداد إلى 10 سنوات من أجل تسهيل عملية الشراء على المستثمرين.

 

 

أرقام مبيعات محلات للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

 

01021266688

01000065331

 

مقارنة العقارات

قارن
Open chat
مرحبا بك
محلات للبيع في العاصمة الادارية
Call Now Button